قناة رؤيى تستهزء بآدم وحواء في فيديو جديد

لم تهدأ العاصفة التي أحدثتها فيديو ‘الإيحاءات الجنسية’ بعد، حتى تخرج علينا قناة ‘رؤيا’ أمس بفيديو جديد يستهزء بخلق آدم وحواء تم إقتطاعه من برنامج ‘دنيا يا دنيا’ الذي بثته القناة صباح الأربعاء.
وشنَّ نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الخميس هجوماً عنيفاً على القناة بسبب بثها فيديو تظهر فيه مذيعة عرَّفتها القناة على أنها ‘حكواتية’، تروي ما قالت أنه حكاية قالت فيها : ‘كان هناك إله هندي قبل أن تبدأ الخليقة.. وأن يكون هناك أناس على الأرض.. قاعد زهقان لحاله .. ومش عارف شو بدو يعمل.. فجاب هالطين والصلصال وشكَّلو ولعب فيه.. وعمل المرأة.. فلما شافها قال: ما أحلاها بتجنن.. فنفخ فيها الروح… ومن كثر ما عجبو شكل المرأة خلق الزلمة’… إلى آخر الحكاية.
وانتقد النشطاء ما جاء في كلام هذه ‘الراوية’، من إساءة متعمدة لسيدنا آدم وحواء معتبرين أنه يتضمن ‘إستهزاءً بالمعتقدات الدينية، فالله سبحانه وتعالى هو من خلق سيدنا آدم وحواء، ومن غير اللائق تناول الأمر بهذا الاسلوب’.
وطالب العديد من هؤلاء بوقف قناة رؤيا عن البث وسحب ترخيصها وإغلاقها لأنها تقوم بزرع بذور الفتنة في مجتمعنا، وتضرب بعرض الحائط بقيمنا الإسلامية ومعتقداتنا الدينية، متسائلين، ما هي الجدوى الإعلامية والرسالة الهادفة من وراء هكذا برامج.؟

Advertisements

2 Replies to “قناة رؤيى تستهزء بآدم وحواء في فيديو جديد”

    1. أهلاً هبة.
      إنتي كفيفة صح؟
      🙂
      الفيديو يعمل بشكل طبيعي, ولاكن إذا كنتي تستخدمي هاتف بنظام android, رح يغلبك الفيديو شوي لحتى يفتح, وهذه للأسف مشكلة في قارئ الشاشة نفسه, فهوَ لا يتعامل مع الفيديو بشكل جيد.
      سيتم حل المشكلة قريباً بإذن الله.

      إعجاب

إضافة تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s