امرأة تدهس معلماً بسيارتها في عمان وتصفه بـ “الحشرة”. فيديو

دهست إحدى السيدات بسيارتها معلما في إحدى المدارس الخاصة في عمان، الخميس الماضي، أثناء مناوبته مع الطلاب في ساحة المدرسة، لأنه منعها من التجول بسيارتها في الساحة حفاظا على أرواح الطلبة، وفق بيان لنقابة المعلمين تلقته عمون السبت.

وفي التفاصيل، قامت إحدى السيدات بالدخول إلى ساحة المدرسة بسيارتها أثناء خروج الطلاب من القاعات وانتظار الحافلات المدرسية، حيث قام المعلم بإيقافها طالبا منها عدم دخول الساحة بالسيارة لاكتظاظها بالطلبة – الذين يركضون ويلعبون في كل الاتجاهات, حتى لا تتسبب في حادث لأحدهم, مؤكدا لها أنه “على استعداد بأن يحضر لها ابنها فلا داعي للدخول بالسيارة”، إلا أنها أساءت له وقالت: “انت شو دخلك، هذا الناقص، حشرة تمنعني, امشي، راح أمشي وأدعس إذا بدي”، فما كان من المعلم إلا أن وقف أمام سيارتها ليمنعها من المسير ، فقامت بدهسه مباشرة وبشكل متعمد، ثم قامت بشتمه أمام الطلبة وهددته بالحبس.

وقد راجع المعلم أحد المستشفيات لإجراء العلاج اللازم بسبب شدة إصابته وبات فيها من يوم الخميس، وعندما قدم شكوى بحق هذه السيدة فوجئ بأنها قدمت بحقه شكوى – كيدية – أدعت أنه “تحرش بها”.

قال المعلم: “سيدة لأنها تركب سيارة ثمنها 250 الف دينار تدهسني لإني منعتها من التجول في الساحة حتى لا تؤذي الطلاب، وتسبني وتصفني بأني (حشرة)؟؟, ما هو موقفي أمام طلابي؟, الظاهر أنه الغلابة بهاي البلد بطل الهم عيش، القوي بدوس الفقير كالحشرات”.

وقالت نقابة المعلمين الأردنيين أنها تتابع حالة المعلم الصحية في المستشفى، وتتواصل مع الجهات المعنية بشأنه، داعية أصحاب القرار إعادة النظر في هيبة المعلم التي تراجعت في الآونة الأخيرة، حيث رصدت النقابة في العام الماضي ما يزيد عن 100 حالة اعتداء، وهذه الحادثة هي الثالثة منذ بداية هذا العام. 

Advertisements

إضافة تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s