إطلاق النسخة التجريبية من نظام Remix OS بشكلٍ رسمي

أعلنت شركة Jide المُطوّرة لنظام Remix OS عن توّفر النسخة التجريبية للنظام الجديد، كتأكيدٍ لإعلانها الأسبوع الماضي بإطلاق النّسخة الثانية من النظام التي ستكون جاهزة للعمل على الحواسيب الشخصية.
نظام Remix OS هو نسخة مُعدّلة عن نظام أندرويد، بحيث تم تخصيصها لتكون قابلة للعمل على الحواسيب الشخصية التي تعتمد على مُعالجات إنتل وهو يجمع ما بين ميزات أندرويد، والميّزات المُتواجدة بأنظمة تشغيل الحواسيب الشخصية، كفتح النوافذ والانتقال فيما بينها. أطلقت شركة Jide المُطوّرة للنظام النسخة الأولى منه العام الماضي، إلا أنها لم تلقَ النجاح المأمول، لتعود مرةً أخرى هذا العام لتطلق النّسخة التجريبية، قبل أن تقوم بالإعلان النهائيّ عن النسخة Remix OS 2.0.
قبل أن تقوموا بتحميل النسخة التجريبية الجديدة يجب أن تعرفوا بعض الأمور:
• هذه نسخة تجريبية، وأطلقت عليها الشركة اسم النسخة “ألفا alpha” وهذا يعني أن النسخة مُخصصة بشكلٍ أساسيّ للمُطوّرين أو المُستخدمين المُتقدمين، وذلك من أجل البحث عن الثّغرات البَرمجية المُختلفة وتقديم التقييمات للشركة لتحسين المشاكل قبل إطلاق النسخة النهائية من النظام.
• يتطلب التنصيب امتلاككم لذاكرة USB Flash تدعم معيار USB 3.0 مع مساحةٍ لا تقل عن 8 غيغابايت.
• لمن لا يمتلك خبرة سابقة في تغيير أولويات إقلاع الحواسيب، أو تنصيب أنظمة التشغيل، أو حتى الولوج لإعدادت BIOS (بالنسبة لمُستخدمي ويندوز) فإني لا أنصح أبدًا بتجريب نظام Remix OS تجنبًا لأي خطأ قد ينتج عن قلة الخبرة.
أخيرًا، يبلغ حجم حزمة النسخة التجريبية من النظام 692.15 ميغابايت وهي مجانية، ويمكن تحميلها من الموقع الرسميّ لنظام Remix OS: بالضغط هنا.
ما رأيكم بفكرة نظام Remix؟ هل تعتقدون أنه من المُفيد استخدام الأندرويد كنظامٍ مُخصص للحواسيب الشخصية؟ أم أن أنظمة ويندوز وماك أكثر كفاءة في تخديم حاجات المستخدمين؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.





المصدر: أردرويد

Advertisements

2 Replies to “إطلاق النسخة التجريبية من نظام Remix OS بشكلٍ رسمي”

إضافة تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s