احصل على تجربة إستخدام أسرع على جهازك الأندرويد مع تطبيق EAS: Easy App Switcher

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

واحدة من ميزات نظام أندرويد المحببة هي بساطة الإستخدام وسهولتها. فالتنقل بين التطبيقات من الأمور البسيطة جداً ضمن النظام، ولكن ماذا لو حصلت على تجربة إستخدام أسرع من التي تستخدمها الآن؟, تابع هذه التدوينة لكي تتعرف على الطريقة.

كيف أحصل على تجربة إستخدام أسرع؟

ببساطة, أنت عندما تقوم باستخدام أي جهاز أندرويد ضمن تطبيق معين, فإنك تضغط على زر الهوم أو قائمة التطبيقات من أجل الانتقال إلى تطبيق آخر بشكل أساسي، ولكن ما سنقوم به هو تغيير هذا الأسلوب مع تطبيق EAS: Easy App Switcher.
التطبيق يقوم على تغيير إسلوب التنقل ما بين التطبيقات عبر عرض رمز أيقونة عائمة على شاشة الجهاز شبيهة بأيقونة برنامج فيس بوك ماسنجر، ولكن هذه الأيقونة فارغة، وظيفة هذه الأيقونة هي السماح لك بالتنقل ما بين التطبيقات بشكل أسرع ومن دون الضغط على زر الهوم أو قائمة التطبيقات.
Easy App Switcher

ما هو المفيد في هذه الفكرة؟

بالطريقة العادية للتنقل ما بين التطبيقات, أنت تقوم بالضغط كما قلنا على زر الهوم أو قائمة التطبيقات ثم الضغط على التطبيق الذي تريد الانتقال إليه, هذا يعني أنك تستخدم خطوتين للتنقل ما بين التطبيقات، بالإضافة إلى أن الوصول إلى هذه الأزرار يحتاج إلى وقت (حتى لو كان بسيط جداً), خصوصاً للأجهزة ذات الحجم الكبير.
أما عند إستخدام تطبيق EAS: Easy App Switcher, فأنت تضغط على أيقونة التطبيق الأخير الذي قمت بفتحه للانتقال إليه مباشرة من التطبيق الذي تستخدمه حالياً عبر حركة واحدة فقط وبسرعة وسهولة كبيرتين.
بالإضافة إلى ذلك, فإن التطبيق يمتلك أيضاً قائمة استبعاد للتطبيقات التي لا تريد منها أن تظهر ضمن أيقونة التطبيق، حيث يوجد بعض التطبيقات والتي لا تريد العودة إليها في حال استخدمتها, مثل تطبيق الطقس، لذلك يمكنك تخصيص التطبيقات التي ستظهر لك بشكل أكبر, ووضع التطبيقات التي لا تريدها ضمن قائمة الاستبعاد لكي لا تضيع لك وقتك ضمن تطبيق التنقل.

ماذا يمكنني أن أستفيد أيضاً؟

بالإضافة إلى الأفكار السابقة التي تكلمت عنها, يمكنك عبر إعدادات التطبيق الحصول على بعض التخصيص والميزات الأخرى لهذه الأيقونة البسيطة، حيث يمكنك تخصيص حجم وشفافية الأيقونة بكل بساطة لكي لا تزعجك على الشاشة، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص بعض الأوامر الأخرى المختلفة عن التطبيقات، مثل تخصيص زر الهوم أو زر العودة عند الضغط على الأيقونة, بدل آخر التطبيقات المستخدمة.
Easy App Switcher 02

يمكنك الحصول على التطبيق مجاناً عبر متجر جوجل وتنصيبه ثم تخصيص الإعدادات التي تفضلها.

إمكانية الوصول للمكفوفين

التطبيق متوافق, ولكن لا يمكن الوصول إلى الأيقونة التي تظهر على الشاشة باستخدام قارئ الشاشة.
اضغط هنا لتنزيل التطبيق من Google Play.


أندرويد تبس.

Advertisements

إضافة تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s