بالصور 21 إصابة إثر تفجير حافلة مستوطنين بالقدس

أصيب 21 مستوطنا بجروح وحروق إثر انفجار حافلة إسرائيلية جنوب القدس المحتلة، بعد عصر اليوم الإثنين.
وأفادت مصادر إسرائيلية، بأن التفجير وقع داخل حافلة تابعة لشركة “إيجد” الإسرائيلية قرب مستوطنة “جيلو” جنوب القدس، وأن النيران التهمت الحافلة بالكامل وامتدت إلى حافلة أخرى بالقرب منها، موضحة أن 21 مستوطنا أصيبوا منهم مستوطنان إصابتيهما خطيرة، وسبعة إصاباتهم متوسطة.
وقالت شرطة الاحتلال، إن الانفجار وقع نتيجة تفجير عبوة ناسفة داخل الحافلة، ثم تحدثت عن عطل فني، ثم قالت إن الركاب أبلغوا بأنهم سمعوا صوت انفجار قبل اشتعال النيران، مؤكدة أن جميع الاحتمالات واردة وأنه يجري فحص الخلفية.
ووفقا لما نقلت القناة الإسرائيلية الثانية، فإن خبراء المتفجرات يرجحون أن يكون الانفجار ناجما عن “هجوم إرهابي”، حسب وصفهم، وأنه من المستبعد اندلاع حريق بهذا الشكل نتيجة عطل فني، فيما أكدت القناة السابعة أن الانفجار نتج عن تفجير عبوة ناسفة.
وقال مستشفى “هداسا” الإسرائيلي بالقدس، إنه عثر على مسامير وبراغي داخل أجسام المصابين، ما يرجح أن الانفجار نجم عن عبوة ناسفة.
وهرعت قوات كبيرة من جيش الاحتلال إلى المنطقة إضافة لطواقم الإسعاف، وقد أفادت المصادر بأن اثنين من المصابين على الأقل حالتهم خطيرة، إضافة لعدد آخر إصاباتهم متوسطة.
1

2

3

4

6


شبكة قدس الإخبارية.

Advertisements

إضافة تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s