“القسام”: رفع الحصار أو الانفجار

قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إنه ‘لم يعد ما يمنعنا من اتخاذ القرار برفع الحصار أو الانفجار’.

وكرر متحدث القسام في كلمة مقتضبة خلال مهرجان ‘لحن الانتفاضة’ الذي نظمته حماس مساء اليوم الخميس بساحة السرايا وسط مدينة غزة جملة: ‘رفع الحصار أو الانفجار’ لثلاثة مرات.

وفي ذات المهرجان، قال القيادي بحركة حماس الأسير المحرر عبد الرحمن شديد: أيها الاحتلال لا يغرنك أن غزة المحاصرة مشغولة بجراحها، فإن غزة انفجارها يلوح بالأفق، فإذا ما انفجرت؛ فإن أول ما يدفع الثمن رأس العدو وذيله وعبيده.

وأضاف شديد: شعب المقاومة على أرض غزة والضفة والقدس لن يحيد عن خيار المقاومة أبدًا مهما كلف الأمر من ثمن.

وأوضح شديد أـن المقاومة في قطاع غزة تواصل عدادها من أجل تطهير أرض فلسطين، مؤكدًا أن انتفاضة القدس مستمرة ولن يستطع أي أحد إخمادها.

وعدّ أن كل تفريط بتراب فلسطين هو بمثابة جريمة دينية قبل أن تكون جريمة وطنية أو إنسانية، مضيفاً: لن يستطيع أي أحد أن ينزع حب فلسطين والأقصى من قلوب شباب القدس والضفة رغم كل التحديات والجهود التي تبذل لوأدها.

وبين القيادي أن عملية الشهيد عبد الحميد أبو سرور في تفجير الباص بالداخل المحتل قذفت الرعب في قلب الاحتلال وأعادت شريط رعب المهندس يحيى عياش من جديد، على حد تعبيره.

وبعث بالتحية لكتلة الوفاء الإسلامية في جامعة بيرزيت برام الله جراء فوزها بانتخابات مجلس الطلاب، متمنياً لهم دوام الفوز والنجاح.

وتابع حديثه: ‘إن فوز الكتلة هو فوز لكل فلسطيني أحب وطنه وعشق أقصاه، وهو فوز لكل من اختار طريق المقاومة منهجا لحياته، وهزيمة لمنهج التنسيق الأمني’.

وشدد أن منهج الشعب الفلسطيني هو طريق المقاومة والانتفاضة، وأضاف: لو خيّر لشعبنا أن يختار طريقه لاختار طريق المقاومة.


صَفا.

Advertisements

إضافة تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s