سرقة النسكفيه من غرفة أحد المعلمات، ومجموعة من الأوراق. إنه الجنون بعينه.

بالطبع هذا ليس أنا.. والتدوينة ليست من تدويني. ههههههههه.
🙂
هذه التدوينة لشخص كفيف من عُمان.
علي العمري كتب:
مرحبا بكم زوار مدونتي الأعزاء.
لا شك أن من يقرأ تدويناتي الآن لن يصدق أنني كنت مشاغبا لهذه الدرجة، بالرغم من أنني لا أعتبر نفسي مشاغبا كثيرا مقارنة بالمجموعة التي كانت معي.
ههه ويبدو أن الصورة عن الكاتب ستتغير بعد تصفح مجموعة التدوينات المشاغبة.
نعود إلى قصتنا اليوم وسرقة النسكفيه.
في الحقيقة كنت أنا ومجموعة من المشاغبين نبحث عن أي ثغرة في أحد الغرف في المدرسة، طبعا كان هذا في الليل، ههه والمشرف في سبات عميق.
المهم وجدنا أحد الشبابيك مفتوحة، وإذ به يؤدي إلى غرفة لأستاذة الرياضيات، طبعا هذه المرة لا توجد أوراق امتحانات، أحم أحم….
وكما ذكرت لكم، علاقتنا مع الرياضيات لم تكن جيدة، لذلك كنا نبحث عن أي شيء.
لكن من سوء حظنا ذلك اليوم لم نجد أي أوراق أو شيء مفيد سوى مجموعة من الأوراق الفاضية، وقبل أن نخرج وجدنا طاولة صغيرة بها كوب بجانبه غلاية وَنسكَفيه مع الحليب والسكر، فقال أحد الأشخاص لحظة لو سمحتوا أريد أضبط رأسي قليلا….
قلنا له بالتأكيد أنت مجنون، هيا نخرج قبل أن يرانا أحد هنا، قال انتظروني دقائق فقط، المهم قام الشخص بعمل النسكفيه، ونحن نضحك، ونقول له النسكفيه في السكن موجودة لماذا تشربها هنا، قال أريد أن أحس بطعم الإنجاز لأنني أشرب النسكفيه في غرفة الرياضيات.
المهم في الأخير أخذنا الكوب والنسكفيه وخرجنا من الغرفة، ويبدو أن الأستاذة قد استشاطت غضبا لما رأت كوبها اختفى، وبعض بقايا السكر على الطاولة، حتى أنها أخبرت بعض الطلبة بأن العفاريت يسكنون غرفتها ويشربون النسكفيه كمان…….
وفي يوم ما، كنت أجلس مع أحد الأصدقاء حين أخبرني بأنه بحاجة لبعض أوراق البرايل الفاضية، فقلت له طلبك موجود، هيا…..
ذهبنا لنفس الغرفة وكانت مفتوحة، وقمنا بالسطو على كل الأوراق الموجودة هناك، وكان عددها كبير جدا، أعتقد أكثر من مئة ورقة…
بعد ذلك قامت الأستاذة بإغلاق كل المنافذ إلى غرفتها، ولم نجد أي ثغرة للاقتحام.
إلى اللقاء في تدوينة قادمة.
🙂

إضافة تعليق

