استشهاد 5 من مرتبات المخابرات بهجوم إرهابي مسلح في البقعة

أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام, الناطق الرسمي باسم الحكومة, الدكتور محمد المومني, عن تعرض مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة لهجوم إرهابي دنيء قبيل الساعة السابعة من صباح اليوم الإثنين.
وقال المومني: إن الإرهابيين استهدفوا المقر الأمني صبيحة أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك, في دليل واضح على السلوك الإجرامي لهذه العناصر وخروجها عن ديننا الحنيف, وأرقوا دماء زكية, نذر أصحابها أنفسهم لحماية الوطن والمواطن والمنجزات.
 وقد أسفر الهجوم الإرهابي عن استشهاد خمسة من مرتبات المخابرات العامة, هم الخفير, وعامل المقسم, وثلاثة ضباط صف من حرس المكتب.
وقال المومني: إن الأجهزة الأمنية تلاحق الجناة, وتتولى التحقيق في ملابسات وظروف الهجوم الإرهابي, وستعلن عن كافة تفاصيله لاحقا.
وأضاف, إن الأردنيين يقفون صفاً واحداً في مواجهة محاولات النيل من أمنهم واستقرارهم, وأن هذه الأفعال الإجرامية لن تزيدهم إلا تماسكا وصلابة في مواجهة كل قوى الشر والظلام, كما عبروا عن ذلك في أكثر من مناسبة وظروف صادقة.
وقال: إن الأردنيين يحتسبون شهداءهم في عليين, ويسجلونهم في قائمة الشرف الطويلة, شهداءهم الذين روا أصحابها دماءهم في الدفاع عن وطنهم ورسالته وأمنه واستقرارة ومنجزاته.

Advertisements

إضافة تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s