التصنيفات
الأخبار

استشهاد 5 من مرتبات المخابرات بهجوم إرهابي مسلح في البقعة

أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام, الناطق الرسمي باسم الحكومة, الدكتور محمد المومني, عن تعرض مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة لهجوم إرهابي دنيء قبيل الساعة السابعة من صباح اليوم الإثنين.
وقال المومني: إن الإرهابيين استهدفوا المقر الأمني صبيحة أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك, في دليل واضح على السلوك الإجرامي لهذه العناصر وخروجها عن ديننا الحنيف, وأرقوا دماء زكية, نذر أصحابها أنفسهم لحماية الوطن والمواطن والمنجزات.
 وقد أسفر الهجوم الإرهابي عن استشهاد خمسة من مرتبات المخابرات العامة, هم الخفير, وعامل المقسم, وثلاثة ضباط صف من حرس المكتب.
وقال المومني: إن الأجهزة الأمنية تلاحق الجناة, وتتولى التحقيق في ملابسات وظروف الهجوم الإرهابي, وستعلن عن كافة تفاصيله لاحقا.
وأضاف, إن الأردنيين يقفون صفاً واحداً في مواجهة محاولات النيل من أمنهم واستقرارهم, وأن هذه الأفعال الإجرامية لن تزيدهم إلا تماسكا وصلابة في مواجهة كل قوى الشر والظلام, كما عبروا عن ذلك في أكثر من مناسبة وظروف صادقة.
وقال: إن الأردنيين يحتسبون شهداءهم في عليين, ويسجلونهم في قائمة الشرف الطويلة, شهداءهم الذين روا أصحابها دماءهم في الدفاع عن وطنهم ورسالته وأمنه واستقرارة ومنجزاته.

بواسطة محمد حمود

كفيف البصر, عاشق للتقنية بجميع أشكالها, أعيش في الأردن, وعمري ٣٠ سنة. أُحِب التدوين وبناء المواقع الإلكترونية، لهذا مدونةِ المتواضعة وجدت على شبكة الإنترنت. كما أعشق مساعدة الناس بكل ما أستطيع ونشر خبرةِ وأفكاري دون مقابل.

إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.