ارتفاع عدد مشتركي أمنية إلى 4 ملايين مشترك

تجاوز عدد مشتركي شركة أمنية ضمن خدمات الصوت والإنترنت 4 ملايين مشترك خلال النصف الأول من العام الجاري، وفق تصريحات رئيس دائرة التسويق لشركة أمنية زيد إبراهيم لـ “فولت”.
وعبر إبراهيم عن ارتياح أمنية للنتائج التي حققتها، لاسيما بعد إطلاق خدمات الجيل الرابع، والإنترنت المنزلي.
وبين أن نسبة انتشار الإنترنت 25 بالمئة، معتبرا أن هذه النسبة جيدة لغاية هذه اللحظة، كون أن أمنية المزود الوحيد.
وأعلنت شركة أمنية للاتصالات رسمياً عن إعادة طرحها لبطاقة (SMART) المدفوعة مسبقاً، والتي تميّزت بفصلها تقنياً بين ضريبة استخدام المكالمات الصوتية (والبالغة 44%)، والضريبة المفروضة على خدمات الإنترنت (والبالغة 8%) والتي بدورها خفضت التكلفة على المستخدم لتصبح بنسبة 26%، ودمج رمزي كل إستخدام برمز واحد عوضاً عن إثنين.
وجرى العمل على إطلاق البطاقة من قبل فريق شركة أمنية خلال الشهور الماضية لتكون بديلاً عن البطاقات المدفوعة مسبقاً التقليدية التي لم تكن تميّز بين استخدامات المشترك للبطاقة: بين استخدامه للإنترنت، أو للمكالمات الصوتية، ليدفع ضريبة اجمالية على البطاقة تصل إلى 44%، بغض النظر عن نوعية استخدامه.
وقال رئيس دائرة التسويق لشركة أمنية زيد إبراهيم في مؤتمر صحفي عقد في مقر الشركة في عمان بأن التعديل الجديد الذي أطلقته شركة أمنية على بطاقة SMART المدفوعة مسبقاً يأتي في إطار حرص الشركة على تقديم خدماتها بطريقة ذكية مترجمةً ذلك بدمج رمزيّ استخدام الإنترنت والمكالمات الصوتية في البطاقة برمز واحد ذكي.
وأكد على توجه سياسة الشركة المستمر لإعطاء المستخدم حقّه في الإستخدام العادل ودفع القيمة الحقيقية لما يستخدم من خدمات الاتصالات: وهي الضرائب المفروضة على كل خدمة والتي تبلغ 44% للمكالمات الصوتية و8% للإنترنت، والفصل بين الضريبتين دون أن يتعرض لأيّة خسارة نتيجة الفروقات بين الضريبتين.
وأضاف أن ارتفاع الضريبة المفروضة على الخدمات وتفاوت نسبتها بين خدمات المكالمات الصوتية والإنترنت كان يمثل واحداً من التحديّات التي تواجه القطاع وعبئاً إضافياً على المستخدم. مما أدى سابقاً إلى طرح فئتين من البطاقات المدفوعة مسبقاً؛ فئة مخصصة للمكالمات وأخرى للإنترنت بحيث يستوجب استخدامها بشكل منفصل للفصل بين كلتي الضريبتين.
ومع تزايد نسبة انتشار واستخدام الإنترنت عبر الهواتف الخلويّة، استعدّت الحاجة لإبتكار بطاقة جديدة ذكيّة تقوم بدمج الرقمين وتوزيع الضريبة حسب الاستخدام من خلال عمليّة شحن واحدة.
وأشار إبراهيم بأن هذا الحل التقني من قبل شركة أمنية لاقى قبولاً من الجهات المعنية، وقامت الشركة بطرحه في السوق المحليّة.
ومن الجدير ذكره أن عدد مشتركي شركة أمنية للإتصالات يقدر بأكثر من 4 مليون مشترك وتمثل اشتراكات الخطوط المدفوعة مسبقاً أكثر من 90% منها.
وتواصل الشركة عملها بجد لخدمة سوق الإتصالات المحليّة بأحدث التقنيات والخدمات التي توفرها للمستخدم، بالإضافة إلى تخفيض تكاليف استخدام هذه الخدمات.
كما تسعى الشركة للمساهمة في نشر خدمات الإنترنت عريضة النطاق لأكبر شريحة من المواطنين في كافة محافظات المملكة، حيث تواصل الشركة اليوم توسيع تغطيتها في الجيل الثالث والجيل الرابع، وتقديم خدمات الإتصالات بقيمة عادلة للمستخدم الأردني.

Advertisements

إضافة تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s