“خليل” قصة النجاة من الموت بـ الجوكر… فيديو

قرار طائش واحد، كلف “خليل” – اسم مستعار – مستقبله وكل ما يملك ولا يملك. إنه “الجوكر” تلك المادة المخدرة التي تصفها إدارة مكافحة المخدرات  بأنها تحوي على أعشاب مجهولة، يضاف لها مواد كيماوية عالية السمية أبرزها الأسمدة والمبيدات الحشرية.
يقول خليل: إن أوهام الفضول ونسيان الهموم وإثبات الرجولة دفعته لتجربة المخدرات، خاصة الحشيش، ومن ثم غرق في الإدمان، وصولا لما هو معروف بسجائر “الجوكر”، أي الحشيش الاصطناعي.
يضيف خليل ،: الجرعة الأولى اقترحها علي صديقي، فكان يسرقها من أخيه المعروف بأنه يروج المخدرات، أقنعني صديقي أن الحشيش سيمنحني شعورا لم أشعره من قبل، وأنه غير ضار، وطبعا صدقته معتقدا أنه صديقي ولن يخدعني!”
خليل دخن أول سيجارة من الحشيش، فقلبت حياته رأسا على عقب، ويقول: “صديقي دمر حياتي، بأسلوبه المقنع وثقتي به، فبعد هذه الخطوة خسرت عائلتي وأصدقائي وكل من أحبهم، في المرة الأولى تكون هذه الجرعة مجاناً، وعندما وصلت للجرعة الخامسة طلب مني المال ليعطيني هذه السيجارة، وأصبحت أدبر ثمن هذه السيجارة من خلال العمل أحيانا و بالتحايل والنصب واختلاق الجرائم”.
ويعترف  خليل بأن صديقه “الوفي” لم يكتف بعرض الحشيش عليه فقط، بل أقنعه أيضاً بسجائر الجوكر لأن مفعولها أقوى كما وصفها له، حيث إن المدمن على الحشيش يحتاج إلى 17 سيجارة يوميا ليكتفي، في حين أن سيجارة الجوكر الواحدة تكفي لأكثر من يوم، وسعرها لا يتجاوز 25 دولارا، ليصبح مدمناً للجوكر.
شاهد الفيديو، من إعداد (فضائية الحقيقة الدولية):

Advertisements

2 Replies to ““خليل” قصة النجاة من الموت بـ الجوكر… فيديو”

إضافة تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s