الشاب الذي كشف مكان الإرهابيين يروي التفاصيل (فيديو)

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمواطن الذي استأجر الإرهابيون شقة عند عائلته بالقطرانة.

ويكشف المواطن بالفيديو كيف استطاع كشف الإرهابيين في بداية الأحداث، مشيراً أنه سمع صوت انفجار في الشقة التي يسكنوها، وتوجه مع والده وشقيقه إلى سكنهم.

وأشار أن الإرهابيين زعموا أن الانفجار كان في اسطوانة غاز، مبيناً أنه لم يقتنع في روايتهم، وأن هناك رائحة بارود، فقام بعدها بالاتصال في الأجهزة الأمنية.

وأردف أن كوادر من البحث الجنائي حضرت إلى المكان، وطلبت من الإرهابيين فتح الباب، فيما تحججوا بوجود امرأة بالمنزل.

وبين أن كوادر البحث الجنائي لم تقتنع بروايتهم، وقاموا باقتحام الشقة، وكانت المفاجأة عندما بادر الإرهابيون بإطلاق النار بشكل عشوائي.

وزاد أنه هرب من المكان هو ووالده، فيما لم يتمكن شقيقه من الهرب وبقي في شرفة المنزل، ووجه احد الإرهابيين بندقيته عليه، وقال له لا أريد أقتلك، ثم أطلق النار على أحد أفراد البحث الجنائي الذي كان مع شقيقه بالشرفة وقتله.

ويشار أن وزير الداخلية سلامة حماد أكد رواية المواطن، مشيراً في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في رئاسة الوزراء أنه في بداية الأحداث توفرت معلومات عن مشتبه بهم في بلدة القطرانة من قبل هذا المواطن الذي اشتم رائحة البارود تخرج من الشقة التي كان يقطن بها الإرهابيين.

وأضاف أن المشتبه بهم أطلقوا النار على الأمن بعد اكتشاف أمرهم، ما أدى إلى استشهاد شرطي، ثم خروجه من القطرانة في سيارة ثانية، وتوجهوا إلى الكرك، ولدى وصولهم إلى القلعة أطلقوا النار على النقطة الأمنية على مدخلها، ما أدى إلى استشهاد 3 رجال شرطة.

Advertisements

إضافة تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s