طريقة المشاركة في حملة دعم العربية لمحرك جوجل الناطق

مرحباً بكم في هذا الشرح الذي سَأُسَلِّط الضوء فيه على كيفية ملء النَموذَج الذي نُطالب من خلاله جوجل إضافة صوت عربي إلى نظام آندرويد، كما تحدَّثت من قبل في الخطوة الأولى من الحملة والخطوة الثانية.

نَتيجة للعدد القليل جداً الذين شاركوا في ملء الاستبيان، قررت عمل هذا الشرح الكتابي، مع العلم أني قد قمت بعمل شرح صوتي أيضاً قبل فترة، يمكنكم سماعه إن أرَدتم.

بدايةاً، يمكنكم الدخول إلى الاستبيان بالضغط هنا.

بعد فتح الاستبيان، نَقوم بإدخال المعلومات المطلوبة كالتالي:

الاسم الكريم:

هنا أدخل اسمَك.

البريد الإلكتروني:

هنا أدخل بريدك الإلكتروني. عند بداية كتابة البريد، قد يُخبِرك بأن صيغة البريد الإلكتروني خاطئة، ما عليك سِوى متابعة كتابة بريدك والانتقال إلى الخطوة التالية.

الدولة:

أدخل الدولة التي تعيش فيها.

هل أنت مستخدم نظام تشغيل أندرويد؟

حدد نعم إذا كنت من مُستَخدمي نظام آندرويد، و لا إذا كنت تستخدم أنظِمة أُخرى.

ما هو إصدار نظام تشغيل أندرويد؟

قم بتحديد إصدار نظام آندرويد لديك، يمكنك معرفة إصدار الآندرويد لهاتفك عن طريق الذهاب إلى إعدادات الهاتف، ثم حول الجهاز، ثم قراءة إصدار Android من هناك.

ما هو نوع الهاتف/الجهاز الخاص بك؟

اكتب نوع الهاتف الذي تستخدمه.

هل أنت من ذوي الاحتياجات الخاصة (كفيف، ضعيف بصر…الخ)؟

حدد نعم إذا كنت من ذَوي الاحتياجات الخاصة، كفيف، ضعيف بصر، و لا إذا كنت ليس منهم.

إذا كنت تستخدم محرك ناطق يدعم العربية، ما هو؟

هنا اكتب اسم مُحَرِّك آلة النطق التي تستخدمها على جهازك الآندرويد، على سبيل المثال: سمارت فويس SmartVoice، أكابيلا Acapela Tts، أو فوكلايزر vocalizer.

هل ترغب بدعم اللغة العربية في المحرك الناطق التابع لشركة جوجل على أندرويد؟ لماذا؟

هنا اكتب إن كنت تريد جوجل أن تضيف صوت عربي إلى نظام آندرويد ولماذا، على سبيل المثال:

نعم أتمنى دعم اللغة العربية في تطبيق تحويل النص إلى كلام من جوجل، وذلك لأتمكن من استخدام أجهزة أندرويد بالصوت العربي كما هوَ الحال في أنظمة التشغيل الأخرى.

لو تم طرح اللغة العربية في المحرك الناطق بشكل مدفوع، هل ستقوم بشرائه؟

ضَع نعم إن كنت تستطيع شراء الصوت العربي في حال قامت جوجل بطرحه بشكل مدفوع، أي ليس مجاني، وحدد لا إن كنت لا تستطيع شرائه، أو رُبَّما إن كنت لا تعرف حالياً أو بعد تجربته.

هل ترغب بإرسال رسالة معينة لشركة جوجل؟ ما الذي ترغب بقوله بخصوص الحملة؟

إن كان لديك كلام تَوَد قَوله لشركة جوجل، فاكتبه هنا.

وأخيراً، اضغط على (إرسال).

سَلِمَت يداك، بهذه الخطوات البسيطة تكون قَد شاركت في الحملة.

لحظة من فضلك، قم بمشاركة هذه التدوينة من أزرار المشاركة أدناه لتعم الفائدة للجميع شاكراً لك جهدك.

كل شيء عن الحملة تجدها على هذه الصفحة.

2 Replies to “طريقة المشاركة في حملة دعم العربية لمحرك جوجل الناطق”

إضافة تعليق

