المعلم المتهم بالتسول: ’لا صحة لما أثير مؤخرا عني’- فيديو

أكد المعلم محمد عثمان أن ما أثير مؤخرا حول اتهامه بالتسول ما هو إلا أمر عار عن الصحة ولا أساس له، مستنكرا تصريح وزارة التنمية الاجتماعية في هذا الشأن.

وأوضح عثمان في حديث لكاميرا المكتب الإعلامي لنقابة المعلمين، أنه كان يبيع السكاكر التي يشتريها من ماله الخاص في منطقة الصويفية لحظة ضبطه من قبل موظفي وزارة التنمية الاجتماعية مساء الجمعة الماضي أمام أحد المطاعم في المنطقة.

وقال الزميل عثمان: إنه وأثناء تواجده في مخفر منطقة البيادر، ادعى موظف التنمية بأنه شاهد عثمان يتسول في أكثر من مرة بنفس المنطقة وأنه كان يرتجل في كل مرة من مركبة نوع “رينج روفر”.

واستنكر عثمان التشهير به من قبل وسائل الإعلام والإساءة له بالطريقة غير المسؤولة، لافتا إلى أن الظروف الاقتصادية الصعبة ومحاولاته المتكررة للبحث عن مصدر رزق إضافي لسد احتياجات أسرته الأساسية فقط لكن ولكونه ضرير لم يكن يحظى بأي فرصة عمل بالإضافة إلى خسارته في مشاريع صغيرة كان قد عمل بها، ومؤكدا اعتزازه وفخره بمهنته كمعلم وأنه عضو في نقابة المعلمين، مجددا تأكيده ورفضه المطلق لأي انتقاص من مكانة المعلم وكرامته وأن ما قام به كان يشرف كل مواطن حر تأبى نفسه أن يكون متسولا أو فاسدا.

 

Advertisements

إضافة تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s