Vision APP مشروع فريد من نوعه قادم قريباً للمكفوفين. ولكن يحتاج لتصويتكم.

أثناء تصفحي لآخر الأخبار على فيسبوك، رأيت بالصدفة منشور يتحدث عن مشروع للمكفوفين، فبدأت بالقراءة عنه والتوسع فيه فوجدته مميز وهام لكل كفيف، وهوَ فريد من نوعه، حيث أننا لم نرى مثل هكذا تطبيقات احترافية لمساعدتنا في حركتنا وتنقلنا.

فكرة تطبيق Vision APP هيَ مساعدة الكفيف بالتنقل ورؤية الأشياء التي تحيط به من خلال كاميرة هاتفه، حيث سيرشده التطبيق بالأشياء المحيطة به، ويدله على كيفية تخطيها وتجاوزها.

أيضاً التطبيق سيستخدم الخرائط (GPS) ليساعد المكفوفين في التنقل إلى الأماكن التي يرغب بالذهاب إليها، ومعرفة مكانه الذي يتواجد به والأماكن القريبة.

صوت إلى التطبيق الآن وساهم بنشره ومشاركته بين أصدقائك ليصوتوا له أيضاً.

للتصويت إلى التطبيق: انقر هنا.

كيفية التصويت

بعد الدخول إلى الرابط، ستجد معلومات عن المشروع، وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، استمر بالنزول إلى أن تصل إلى كلمة (Vote)، وستجدها بعد أعداد المصوتين تماماً. انقر عليها وضع بريدك الإلكتروني، ثم أعد كتابته في المكان المخصص له، وحدد الخَيار (I’m not a robot)، واضغط على الزر Vote.

بعد ذلك تفقَّد بريدك الإلكتروني، ستجد رسالة من الموقع بخصوص المشروع، ادخل إليها واضغط على الرابط الأول الذي بداخلها. انتظر حتى يتم تحميل الصفحة، ثم اخرج.

بذلك تكون قد ساهمت بالتصويت. لا تنسى التصويت بجميع حساباتك.😀

Advertisements

نُشر بواسطة محمد الحمود

كفيف البصر, عاشق للتقنية بجميع أشكالها. أميل لعلم النفس وأقرأ بعضاً من مقالاته. دَرَست في جامعة جرش الأهلية, أعيش في الأردن, وعمري 25 سنة. أُحِب التدوين وبناء المواقع الإلكترونية، لهذا مدونةِ المتواضعة وجدت على شبكة الإنترنت. كما أعشق مساعدة الناس بكل ما أستطيع ونشر خبرةِ وأفكاري دون مقابل.

Join the Conversation

1 Comment

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: