التصنيفات
تطبيقات iOs

ZAMEN | زامن لمتابعة آخر الأخبار والمقالات التقنية.

لماذا زامن؟
الإنترنت أصبح مثل الغابة، الكثير من المعلومات والكثير من المواقع، متابعة أحدث الأخبار أصبح صعب، وتطبيقات الأخبار العربية قليلة وغير احترافية، تعرض الأخبار بشكل سيئ وغير منسق، تطبيقات غبية جداً ولا تفهم أولويات المستخدم ولا تقارن بما وصلت له التطبيقات الأجنبية في الوقت الحالي من سهولة وسرعة وبساطة. يجب أن يتغير كل هذا, يجب أن يكون هناك تطبيق عربي يقدم الأخبار بشكل مميز، يجب أن تقرأ المقالات كاملة بدون أن تذهب الى متصفح وتنتظر تحميل المقال ولو حتى لثواني، يجب أن يكون هناك تطبيق ذكي يفهم أي المقالات تحب وأي المقالات تكره، باختصار يجب أن تجرب تطبيق زامن.
تطوير تطبيق إخباري مميز شيئ صعب وهذا ما يجعل المنافسة قليلة في هذا المجال خاصة في العالم العربي، فحتى الآن لا يوجد تطبيق منافس لتطبيق فليب بورد الشهير وغيره من التطبيقات الأجنبية المميزة، ومع الأسف هذه التطبيقات لا تدعم اللغة العربية بشكل جيد، وسبب عدم وجود تطبيقات أخبار عربية جيدة هو عدم وجود تقنية تقوم بتحويل المحتوى من المواقع إلى صيغة يمكن عرضها على الأجهزة المحمولة، ولأن الإعتماد على صيغة ملقم الأخبار غير مجدية، كان لابد أن نقوم أولاً بتطوير محرك يفهم لغة المواقع خاصة العربية ويحولها الى صيغة أخرى صغيرة الحجم تعمل على الأجهزة الذكية بسرعة وبدون أن تفقد تنسيق الأخبار. وكذلك كان لابد من تطوير منصة تقوم بالاعتماد على تحليل البيانات الكبيرة للمستخدم والأخبار للوصول إلى تطبيق إخباري ذكي يفهم احتياجات المستخدم.
وبعد أن قمنا بإتمام هذه الخطوات أصبح لدينا أفضل وأذكى تطبيق إخباري عربي، ينقذ المستخدم من البحث عن أهم الأخبار في عشرات المواقع وينقذه من تطبيقات الأخبار التي لا تقدم له حل ذكي يفهم ما يحتاجه. ويمكنك القول أن زامن هو فليب بورد للعرب.
—–
تطبيق زامن بدأ بقوة وسوف يتطور بقوة إنشاء الله، ما نحتاجه هو دعمك بتنزيل التطبيق وإرسال اقتراحاتك ليكون لدينا أفضل تطبيق إخباري عربي ينافس أقوى التطبيقات العالمية.
التطبيق من تطوير آيفون إسلام، تطبيق رائع جدا يحتوي على مصادر كثيرة للأخبار التقنية والعلمية وكذلك يحتوي على مصادر أجنبية.

إمكانية الوصول:

التطبيق متوافق مع قارئ الشاشة بشكلٍ كامل.
لمن يستخدم الواجهة الإنجليزية للهاتف ستكون إماآت VoiceOver بالعكس عند استخدام هذا التطبيق، أي يجب السحب إلى اليسار للانتقال إلى العنصر التالي.
التطبيق مجاني ويمكن تنزيله من متجر البرامج بالضغط هنا.


المصدر.

بواسطة محمد حمود

كفيف البصر, عاشق للتقنية بجميع أشكالها, أعيش في الأردن, وعمري ٣٠ سنة. أُحِب التدوين وبناء المواقع الإلكترونية، لهذا مدونةِ المتواضعة وجدت على شبكة الإنترنت. كما أعشق مساعدة الناس بكل ما أستطيع ونشر خبرةِ وأفكاري دون مقابل.

تعليق واحد على “ZAMEN | زامن لمتابعة آخر الأخبار والمقالات التقنية.”

إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.